​اتحاد الكرة يحدد موعد إياب بطولات دوري مختلف الدرجات

من المنتظر أن يتم الإعلان عن جدول المباريات خلال أيام
غزة/وائل الحلبي:

أعلن اتحاد كرة القدم موعد بدء مرحلة الإياب ببطولات دوري الدرجات الممتازة والأولى والثانية, بعد الاجتماع الذي عقده صباح أمس مع لجنة الأندية بحضور الدكتور فاروق الإفرنجي رئيس نادي غزة الرياضي ووليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا.

وحدد اتحاد الكرة يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري موعداً لانطلاق مرحلة الإياب في المسابقات الثلاثة, حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن جدول المباريات خلال الأيام القادمة.

وجاء الموعد المحدد بناء على التفاهم بين الاتحاد ولجنة الأندية, في ظل الفترة القصيرة التي تفصل نهاية الموسم الجاري عن شهر رمضان المبارك.

وفي نفس السياق أعلن الاتحاد بدء منافسات دوري الدرجة الثالثة في نفس الموعد الذي ستنطلق فيه مرحلة الإياب للدرجات الممتازة والأولى والثانية, حيث ستجري قرعة البطولة غداً في مقر الاتحاد عند تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

وحدد الاتحاد يوم الأحد القادم موعداً لسحب قرعة دور الـ32 لكأس غزة 2019 "بطولة الراحل محمد المزين", حيث سيتم سحب القرعة في مقر اتحاد الكرة غرب مدينة غزة عند الساعة الحادية عشر صباحاً.

وأسفر الدور التمهيدي من بطولة الكأس عن صعود ثمانية فرق هي أهلي النصيرات والأقصى واتحاد دير البلح والأمل ونماء وشباب الزيتون والوفاق وجماعي رفح لدور الـ وجماعي رفح لدور الـ32, حيث ستنضم إلى جانب فرق دوري الدرجتين الممتازة والأولى الـ24.