انتصاران للمغازي والعطاء على خدمات دير البلح والتفاح

صورة من المباراة
غزة - فلسطين أون لاين

حقق خدمات المغازي فوزاً ثميناً على خدمات دير البلح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما نجح العطاء في التفوق على حساب التفاح بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى.

على ملعب الشهيد محمد الدرة كسب المغازي ثلاثة نقاط غالية بتخطيه عقبة خدمات دير البلح، بعد مباراة مثيرة ولا سيما في شوطها الثاني الذي شهد تسجيل أربعة أهداف.

سجل ثلاثية المغازي محمد أبو زيد في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، وأحمد أبو ظاهر في الدقيقة 77 من ركلة جزاء ثانية، ومحمد أبو ظاهر في الدقيقة 91، أما هدفي خدمات دير البلح فأحرزهما محمد أبو جويد في الدقيقة 48، ومحمد عبد اللطيف موسى في الدقيقة 98 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد أحمد مهنا من خدمات دير البلح في الدقيقة 79، كما أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه لاعب آخر من دير البلح هو إبراهيم الرنتيسي بعد نهاية المباراة.

بهذا الفوز رفع خدمات المغازي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف الأهلي، والزيتون، وبيت حانون الرياضي، فيما ظل رصيد دير البلح 3 نقاط في المركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا.

وفي المباراة الأخرى, فاز العطاء على ضيفه التفاح بهدف دون مقابل على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس.

سجل هدف المباراة الوحيد حسام أبو صلاح في الدقيقة 91، علماً أن الحكم أشهر البطاقة الحمراء المباشرة بعد نهاية المباراة في وجه لاعب العطاء أحمد نوفل، وإبراهيم العمور من التفاح.

ورفع العطاء بهذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد التفاح عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وتختتم اليوم منافسات الجولة الرابعة، حيث يلتقي خدمات البريج مع الأهلي على ملعب النصيرات البلدي، وبيت لاهيا مع بيت حانون الرياضي على ملعب بيت لاهيا.