انتخاب الحصري نائباً لرئيس اتحاد الغرف التجارية في فلسطين

غزة-رام الله/ رامي رمانة:

انتخب مجلس اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية الجديد، بالاجماع "وليد الحصري"، رئيس غرفة تجارة وصناع غزة نائباً لرئيس الاتحاد.

حيث جرت عملية الانتخاب بين قطاع غزة والضفة الغربية عبر الفيديو كونفرس، بحضور وزير العمل مأمون أبو شهلا،ورؤساء الغرفة المنتخبين في الضفة الغربية.

وقدم أبو شهلا التهنئة لرئيس وأعضاء مجلس الاتحاد على الثقة التي نالوها من أعضاء الهيئة العامة في الانتخابات الأخيرة، مؤكداً أن الغرف التجارية الصناعية هي المشغل الأكبر في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وأشار إلى أن الوضع الاقتصادي الصعب يمثل تحدياً كبيراً وبحاجة إلى تضافر الجهود مع المؤسسة الرسمية لتعزيز التعاون مع القطاع الخاص وتضييق الفجوة من خلال الشراكة والحوار والتشاور والتواصل الدائم.

وناقش مجلس الاتحاد جلسته الاعتيادية رقم 107 برئاسة عمر هاشم العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال من التقرير المالي والهيكل التنظيمي وتوزيع اللجان على أعضاء المجلس.

كما استعرض العلاقة مع مختلف المؤسسات المحلية والعربية والدولية، فيما جرى تحديد لجنة مختصة بالتعديلات المقترحة على نظام الغرف التجارية الصناعية ولجنة أخرى تعنى بمتابعة التشريعات والقوانين المختصة بالتجارة والاقتصاد.