شباب رفح يقترب من التجديد للسباخي

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

اقترب نادي شباب رفح من الإعلان عن تجديد عقد النجم سعيد السباخي لموسم آخر، وذلك بعد أن تتم بينهما كل الأمور المتعلقة بشروط وبنود العقد، قبل الوصول إلى مرحلة التوقيع النهائي.

وكانت كل المصادر المُقربة من الطرفين، أكد أن السباخي لن يُغادر شباب رفح وأن شباب رفح لن يسمح للسباخي بمغادرته، وأنهما متوافقان لدرجة كبيرة، على الرغم من العروض التي تلقاها السباخي مؤخراً.

وكان السباخي لعب لشباب رفح خلال الموسمين الأخيرين منتقلاً من خدمات رفح، حيث ساهم مع الزعيم في الفوز بلقبي كأس غزة وكأس فلسطين.

من جهة أخرى، أتم نادي شباب رفح تعاقده مع أدهم القاضي متوسط ميدان القادسية, بعد المفاوضات المكثفة التي أجراها الزعيم مع اللاعب بغية ضمه لصفوف الفريق.

وجاء تعاقد الأزرق مع القاضي بناء على رغبة مدرب الفريق الجديد أحمد عبد الهادي, ليكون القاضي ثاني المنضمين لصفوف الفريق بعد انضمام عودة ضهير الظهير الأيسر السابق للأهلي.

وقدم القاضي في الموسم الماضي مستويات رائعة مع فريقه القادسية, الأمر الذي جعله مطلباً هاماً لعدة أندية غزية أبرزها غزة الرياضي واتحاد خانيونس وشباب خانيونس والأهلي, إلا أنه فضل الانضمام لصفوف الأزرق الرفحي.