مواجهات قوية في الجولة الثالثة للدوري المصري

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

تنطلق غدًا الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ستشهد عددًا من المباريات القوية والصدامات الحقيقية المبكرة في المسابقة.

وتقام الثلاثاء خمس مباريات، تجمع "الجونة" مع "حرس الحدود" الذي يأمل في الوصول لنقطة التعادل خاصة وأنه خسر مباراتيْ الجولتين الأولى والثانية.

كما يحل "الإنتاج الحربي" ضيفًا على "الداخلية"، ويسعى الأول لمواصلة بدايته القوية للمسابقة بعد وصوله لـ 4 نقاط من مباراتيْن.

ويصطدم "إنبي" بضيفه "سموحة" في إحدى أهم مباريات الجولة، ويسعى كل منهما لمواصلة عروضه القوية والتقدم خطوة في الجدول.

وسيكون "بتروجت" متصدر المسابقة أمام منافس قوي هو "المصري" البورسعيدي وعليه العمل بكل قوته لمواصلة مشواره.

ويبحث "طلائع الجيش" عن الفوز الأول له هذا الموسم عندما يستضيف "بيراميدز" في ختام مباريات اليوم الأول للجولة الثالثة.

وفي اليوم الثاني للجولة وتحديدًا بعد غد الأربعاء، تقام مباراة واحدة تجمع "نجوم المستقبل" مع ضيفه "المقاولون العرب"، والفريقان لم يحققا الفوز في أول جولتين، وحصد النجوم نقطتين من تعادلين، والمقاولون نقطة من تعادل وهزيمة.

وتقام مباراتان يوم الخميس المقبل في غاية الأهمية بالجولة، الأولى تجمع "الاتحاد السكندري" وضيفه "الإسماعيلي" ويسعى كل منهما من العبور من النفق المظلم لبدايتهما السيئة في المسابقة بعد أن حصد الدراويش نقطتين، والاتحاد نقطة واحدة.

المباراة الثانية، تجمع "مصر المقاصة" أحد أهم الفرق في المسابقة مع ضيفه "الزمالك" وصيف الجدول حتى الآن، والساعي بقوة للعودة هذا الموسم لمنصات التتويج، فالمقاصة يمتلك 3 نقاط والزمالك 4.

وتختتم مباريات الجولة الأسبوع المقبل وتحديدًا الثلاثاء 21 أغسطس الجاري، عندما يستضيف الأهلي (حامل اللقب) فريق "وادي دجلة"، ويسعى الأول لمواصلة طريقه في المسابقة والدفاع عن لقبه واستغلال المستوى السيء حتى الآن لدجلة الذي خاض ثلاث مباريات جمع منهم نقطة واحدة.

ويعد الأهلي أكثر الفرق تتويجًا ببطولة الدوري المصري بإجمالي 40 لقبًا، يليه الزمالك بـ12 لقبًا.