خدمات رفح يُثبت أبو عريضة مدرباً لفريق كرة القدم

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

أعلن نادي خدمات رفح تعيين الكابتن إسلام أبو عريضة مدرباً للفريق بصفة رسمية, بعدما سبق له تولي المهمة بشكل مؤقت منذ إقالة الكابتن، محمود المزين المدرب السابق للفريق, فيما كشف عن تعيين الكابتن أحمد العزازي مدرباً لفريق كرة السلة.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة خدمات رفح للإعلان عن الجهاز الفني لفريق كرة القدم وفريق كرة السلة.

وقال حذيفة لافي مسؤول اللجنة الإعلامية خلال المؤتمر، إن تشكيل الجهاز الفني المعاون لأبو عريضة سيتم بالتشاور بينه وبين لجنة الكرة, لاختيار الأنسب.

ووجه لافي شكره للجهاز الفني السابق وللكابتن محمود المزين على ما قدمه من جهود كبيرة مع الفريق خلال توليه تدريب الأخضر.

بدوره أكد خضر الرنتيسي رئيس لجنة الكرة عدم رغبة إدارة النادي بضم أي لاعب والحفاظ على قوام الفريق الحالي في ظل وجود مجموعة مميزة من اللاعبين في صفوف الفريق سيكون بإمكانهم قيادة الأخضر لحصد الألقاب.

وشدد الرنتيسي أن اعتماد خدمات رفح على أبناءه من المدربين واللاعبين, يأتي في اطار الثقة الكبيرة التي يضعها مجلس ادارة النادي في قدرات أبنائه وليس بسبب الأزمة المالية كما يشاع في الشارع الرياضي.

وأوضح الرنتيسي أن ثنائي الفريق الأول أحمد البهداري وعماد فحجان طلبا الإذن من إدارة النادي للسفر إلى مصر للعلاج من الإصابة التي يعانيان منها.

من جانبه أكد إسلام أبو عريضة أن الفريق سيدخل الموسم القادم باحثاً عن التتويج بلقب الدوري الممتاز, مشدداً على أن لاعبي الفريق أصبح لديهم الخبرة الكافية من أجل الوصول لمنصات التتويج.

وأضاف أبو عريضة أنه سيعمل جاهداً على ترسيخ المبادئ التي تعلمها في خدمات رفح لدى اللاعبين من أجل حصد الألقاب وإعادة الفريق لمساره الصحيح, مشيراً إلى أن مرحلة الإعداد للموسم الجديد ستبدأ خلال أسبوعين أو ثلاثة على أبعد تقدير.

بدوره أبدى أحمد العزازي سعادته الكبيرة بالثقة التي منحها له مجلس إدارة النادي لقيادة فريق كرة السلة, مؤكداً أن الفريق يملك مجموعة بارزة من اللاعبين سيكون لديهم القدرة على المنافسة بكل قوة على لقبي دوري وكأس السلة.