خدمات النصيرات يعزز صدارته بفوز صعب على الصلاح

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

اقترب خدمات النصيرات من حسم بطاقة الصعود الأولى للدوري الممتاز، بعد فوزه الصعب أمس على مضيفه جمعية الصلاح بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري الدرجة الأولى، ليزيد من معاناة الصلاح متذيل الترتيب.

على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح، انتظر خدمات النصيرات حتى الدقيقة 87، ليخطف هدف الانتصار الوحيد على جمعية الصلاح، عبر اللاعب طارق الهور.

ورفع خدمات النصيرات بهذا الفوز رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب وخطا خطوة جديدة نحو العودة للدوري الممتاز بعد 3 سنوات من الغياب، فيما تجمد رصيد الصلاح عند 13 نقطة وظل في المركز الثاني عشر والأخير.

وعوض النصيرات بفضل هذا الفوز خسارته المفاجئة في الجولة الماضية أمام خدمات المغازي، ليجدد تأكيد رغبته الكبيرة في الصعود لدوري الأضواء، مستفيداً من تعثر منافسيه في العديد من الجولات.

وفي مباراة ثانية أقيمت أمس، تعادل التفاح مع ضيفه خدمات البريج بهدف لمثله، على ملعب الأول شرق مدينة غزة، ليفقد كل فريق منهما نقطتين مهمتين، كانا في أمس الحاجة إليهما.

جاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث افتتح معتز الصفدي التسجيل للتفاح في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل بهاء الدعالسة لخدمات البريج في الدقيقة 21، وفشل كلاهما في الوصول إلى الشباك خلال الشوط الثاني.

بهذه النتيجة رفع التفاح رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع بشكل مؤقت، فيما رفع خدمات البريج رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة أمام الزيتون.

وتختتم اليوم منافسات الجولة الثامنة عشرة بإقامة مباراتي خدمات المغازي مع خدمات دير البلح على ملعب الشهيد محمد الدرة، والجلاء مع بيت حانون الأهلي على ملعب التفاح.