هلال القدس يصل إلى غزة على دفعتين

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

من المنتظر أن يكتمل، اليوم، فريق هلال القدس بالوصول إلى غزة بعدما وصل جزء من أعضاء الوفد يوم أمس وعددهم (6) بينهم (4) لاعبين و(2) إداريين، استعداداً لمباراة ذهاب نهائي كأس فلسطين أمام شباب خانيونس التي ستقام غداً على ملعب فلسطين بمدينة غزة، فيما من المُقرر إقامة لقاء الإياب على ملعب نابلس يوم 23 من الشهر الجاري.

وكان الاحتلال الإسرائيلي ماطل في إصدار تصاريح الفريق المقدسي لدخول غزة الأمر الذي تسبب في تأجيل وصولهم دفعة واحدة الذي كان مقرراً أمس.

وستبدأ الدفعة الثانية من وفد هلال القدس تحركها نحو غزة في ساعة مبكرة من صباح اليوم على أن تصل غزة ظهراً.

ومن المتوقع أن يخوض هلال القدس تدريبه الأول والأخير اليوم عصراً على ملعب فلسطين قبل (24) ساعة على انطلاق مباراة الذهاب بعد إصرار مدربه خضر عبيد على خوض حصة تدريبية على الملعب الخاص بالمباراة.

وأكد ناصر العباسي المدير الإداري لفريق هلال القدس أن الفريق سيخوض المباراة حتى لو تأخر موعد وصول الفريق لغزة.

وقال العباسي لـ"فلسطين": "نسعى للحفاظ على أجواء العرس الوطني وخوض المباراة في موعدها لتفادي تعطيل وصول شباب خانيونس للضفة المقرر يوم الخميس المقبل".

وكان قد وصل يوم أمس (4) لاعبين هم: مراد اسماعيل، وتامر صلاح، وساري جاد الله، ومحمد يامين، إضافة لمدرب حراس المرمى، إياد فلنة، وعصام الصوص معالج الفريق، ومعهم ثلاثة أشخاص من كوادر ومشجعي النادي.

وقالت مصادر مقربة من هلال القدس إن الاحتلال الإسرائيلي لم يصدر تصاريح لـ(3) لاعبين عُرف منهم، مصطفى أبو قطيف ولاعبين آخرين.

غيابات إجبارية

ويغيب خمسة من أهم لاعبين الفريق المقدسي، لأسباب مختلفة، حيث يغيب جوناثان سورية الذي غادر إلى تشيلي فور نهاية بطولة كأس الضفة, إلى جانب إبراهيم بدران الذي عاد للسويد عقب نهاية عقده مع الفريق, ونفس الأمر انطبق على المحترف الأردني محمد عبد الرؤوف.

بدوره لن يتمكن محمد درويش من اللحاق بوفد الفريق إلى غزة بسبب ارتباطه بالسفر خارج البلاد, فيما سيغيب محمد أبو خميس بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

وسيسعى خضر عبيد مدرب الفريق لتعويض البدائل لسد الشواغر خاصة في خط الوسط في ظل الدور البارز الذي لعبه الثنائي محمد درويش وجوناثان سورية في حصد الفريق للقبي دوري المحترفين وكأس الضفة الغربية.