"هلال العاصمة": لقب دوري المحترفين لكرة القدم لم يحسم بعد

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

أكد مدير الأنشطة الكروية في نادي هلال القدس ناصر العباسي أن فريقه لم يتوج حتى اللحظة بلقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين رغم الفوز على الأشقاء نادي جبل المكبر بثنائية بيضاء في ديربي العاصمة الفلسطينية.

وقال في بيان له، اليوم الثلاثاء، إنه لا شك أن الهلال المقدسي اقترب كثيرا ليحافظ على لقب البطولة قبل النهاية بجولتين، لكنه يحتاج لمواصلة التركيز واحترام كافة الفرق المحلية.

وأضاف ان المباراة كانت صعبة على الفريقين خاصة فريق الهلال الذي كان يحتاج إلى نقاط المباراة كاملة أكثر من فريق المكبر للمحافظة على فارق النقاط مع ملاحق أهلي الخليل، وبالرغم من أن المكبر لعب في ظل مساندة جماهيرية كبيرة لكن الفوز كان حليف الهلال الذي كان الأفضل بدنيا وذهنيا خاصة بالشوط الثاني، حيث سجلنا مرتين بواسطة لاعب الوطني جوناثان سوريا واللامع عدي الدباغ وأهدرنا العديد من الفرص.

وكشف العباسي أن الاهتمام كان قبل لقاء الديربي بالتركيز على العامل النفسي والذهني لرفع الحالة المعنوية في ظل ضغط اللقاءات الرسمية المتلاحقة التي أضرت بالفريق في تقديم العروض الفنية الجيدة في بعض المناسبات، معتبرا أن زيارة رئيس النادي باسم أبو عصب لتدريب الفريق قبل ليلة من انطلاق اللقاء كان لها الأثر الطيب على تركيز اللاعبين، وكذلك التعليمات الواضحة من الجهاز الفني للهلال بقيادة الكابتن خضر عبيد الذي حد من اندفاع المكبر بالشوط الأول، واستغلال العامل البدني بالشوط الثاني إضافة أن الهلال كان يمتلك كتيبة من اللاعبين المميزين على دكة البدلاء بعكس نسور الجبل.

وثمن العباسي موقف رئيس نادي المكبر محمد السلحوت وبعض أعضاء الإدارة ورابطة المشجعين على الجهد المتعاون لإخراج اللقاء إلى بر الأمان، معتبرا أنه ديربي العقلاء خاصة من الإداريين والجماهير الذين كانوا في موقع المسؤولية.

وبخصوص الاستعداد للقاءات المقبلة، أكد العباسي أن سياسة فريق الهلال تعتمد على احترام كافة الفرق وسنواجه اليوم الأربعاء، الأشقاء شباب الخليل على ملعب نابلس والاثنين المقبل نختتم المشاركة بالدوري عندما نلتقي شباب الظاهرية في دورا ونتمنى في ذلك اليوم الاحتفال بالحصول على اللقب الأغلى "دوري المحترفين" ، إضافة أن الفريق وصل إلى نهائي الكأس لملاقاة الأشقاء ثقافي طولكرم، ومن المتوقع أن يقام في شهر رمضان المقبل على ستاد الحسيني بالرام إذا تم إنجاز العمل به.