غزة الرياضي يستضيف خدمات رفح في مباراة مهمة للأخير

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

تتواصل اليوم منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز بمواجهة غزة الرياضي مع خدمات رفح على ملعب فلسطين، حيث يسعى خدمات للحفاظ على أمله الضئيل في المنافسة على اللقب حين يحل ضيفاً على غزة الرياضي، حيث يحتاج الفريق الرفحي للفوز على أمل حدوث معجزة تتمثل في انهيار شباب خانيونس المتصدر الحالي في الجولات القادمة.

ويملك خدمات رفح حالياً 29 نقطة يحتل بها المركز الثالث بفارق 9 نقاط كاملة عن شباب خانيونس صاحب الصدارة، و نقطتين عن الصداقة حامل اللقب والوصيف الحالي.

ويدرك الخدمات أن فرصة الفوز باللقب باتت صعبة جداً في ظل انتفاضة شباب خانيونس، وبعد تعادله في ثلاثة مباريات متتالية، قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على الأهلي في الجولة الماضية.

ومع ذلك سيدخل الفريق الرفحي المباراة بطموح الفوز ليس من أجل الحفاظ على آماله في حصد اللقب فقط، بل لضمان إنهاء الدوري في مركز أفضل وأكيد أنه أحد أفضل الفرق الغزية في الوقت الراهن.

أما غزة الرياضي فيأمل العودة لسكة الانتصارات بعد أن مني بثلاثة هزائم متتالية في الجولات الماضية، علماً أنه لم يحقق أي فوز منذ بداية مرحلة الإياب، ليخرج من المنافسة على اللقب بعد أن منافساً بقوة في الدور الأول.

وفي مبارياته الستة منذ بداية مرحلة الإياب خسر "العميد" 4 من مبارياته الخمسة، واكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف، مقابل تلقي 6 أهداف، ليتراجع إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

وفي حال خسارة الرياضي في مباراة اليوم سيكون مهدداً بالتراجع كثيراً في جدول الترتيب، لذلك يُنتظر أن يخوض الفريق المباراة بقوة ويجتهد لضمان كسب النقاط الثلاثة.