بركات يبدي إعجابه بإمكانيات وقدرات "أكاديمية" نادي الهلال

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

استضاف نادي الهلال الرياضي الكابتن عبد الناصر بركات رئيس اللجنة الفنية في اتحاد كرة القدم، وذلك خلال زيارته لمقر "أكاديمية" الهلال، وذلك يوم أمس الخميس، بعد وصوله إلى المحافظات الجنوبية مباشرة.

ووصل بركات إلى قطاع غزة بهدف إلقاء محاضرة في علم كرة القدم الحديث للعمل على تطوير قدرات وإمكانيات حاملي شهادات دورات (A) التي نظمها اتحاد كرة القدم الفلسطيني، ونالت الاعتماد من الاتحاد الآسيوي للعبة.

ورحب السيد عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال بالكابتن بركات، والوفد المرافق له السيد إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القد، السيد سامي أبو الحصين، الكابتن والمحاضر الآسيوي محمود زقوت، والكابتن جمال الحولي.

وقدم أبو رمضان شكره للكابتن بركات وللأخوة في اتحاد كرة القدم على هذه الثقة الدائمة التي توليها المنظومة الرياضية لتوفير فرصة لضيوف المحافظات الجنوبية لزيارة نادي الهلال، وأكاديميته الكروية، والتي تعتبر الأولى رسمياً في محافظات الوطن.

من جانبه عبر الكابتن بركات عن فخره وإعجابه بمدى التطور الكبير والرقي الذي تابعه في جنبات الأكاديمية، وما شاهده وتابعه من تفاصيل متعددة، تثبت أن غزة مليئة بالخامات البشرية الرائعة والمميزة، سواء بما يتعلق بكفاءات الكادر التدريبي والإداري في الهلال، إضافةً لقدرات اللاعبين الناشئين الفنية المرتفعة، والتي تابعها عن كثب خلال حضوره أحد التدريبات.

وفي نهاية الزيارة قدم السيد أبو رمضان درعاً تكريمياً من نادي الهلال للكابتن بركات للدور الكبير والمجهود الذي يقدمه لتطوير كرة القدم الفلسطينية.