اتحاد الكرة يسعى لتنقل الحكام في الملاعب الفلسطينية

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

أعلنت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم نيتها التوجه لطلب إصدار تصاريح خاصة لتنقل حُكامها بين غزة والضفة الغربية المحتلة للاستفادة من قيادتهم لمباريات الدوري بما يخدم المصلحة العامة.

وقال إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة لـ"فلسطين": "إن اتحاد الكرة سيُقدم طلبات للحصول على التصاريح اللازمة لعدد من حكام الضفة الغربية وغزة من أجل تسهيل تنقلهم في جميع الملاعب الفلسطينية خلال الفترة المقبلة".

وأكد مطر أن مرحلة صعوبة المنافسة في الدوري الممتاز تتطلب استقدام طواقم تحكيم من الضفة الغربية، مشيراً إلى إمكانية وصول طاقمين كاملين خلال الأيام القادمة.

وأشار مطر إلى أن لجنة الحكام حريصة على تنقل الحكام بين غزة والضفة منوهاً إلى حدوث ذلك خلال المواسم الأربعة السابقة حيث قامت طواقم حكام من ومساعدين من غزة بقيادة عدد من المباريات الهامة والحساسة في دوري المحترفين في الضفة، وقامت طواقم حُكام من الضفة بإدارة بعض المباريات المهمة والحساسة في غزة، حيث نالت هذه الخطوة استحسان الجميع.

وفي سياق آخر أكد مطر أن لجنة الحكام تدرس بشكل متواصل بعض حالات الجدل في الأخطاء التحكيمية عن طريق عقد ورشات عمل وصولاً لتطوير المستوى التحكيمي في غزة.