أمجد ساق الله يُتوج ببطولة فلسطين للترايثلون

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

توّج اللاعب أمجد ساق الله، اليوم السبت، ببطولة فلسطين للترايثلون (سباحة750متر- دراجات20كم- جري5كم) التي عقدت تحت شعار "القدس لنا".

وشارك في البطولة التي انطلقت في بحر مدينة غزة ومنطقة الميناء غربي المدينة 60 لاعباً، و35 حكماً ومحكمة، وأكثر من 25 متطوع ومتطوعة، وعلى هامش البطولة جرت بطولة سباحة منفصلة مصاحبة لمسافة 750 متر في البحر.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني للترايثلون محمد أبو طير، إن هذه البطولة التي جاءت في هذا الوقت الدقيق والحساس تحديدا، تأتي للتأكيد على عروبة القدس كونها العاصمة الابدية لدولتنا الفلسطينية المستقلة.

وأوضح أن الاتحاد الفلسطيني للترايثلون، يعمل بجهود حثيثة لنشر اللعبة في كافة محافظات الوطن، وبصدد تنظيم بطولات أخرى لرياضة الاكواثلون (جري سباحة جري)، والدواثلون (جري دراجات جري)، وسيتم الإعلان عن البطولات في وقتها.

ونوه أبو طير إلى أن هذه البطولة وما سبقها من بطولات نظمت بأقل الإمكانيات المتوفرة، بجهود أعضاء الاتحاد واللاعبين واللجان الفنية والادارية، واستطعنا أن نساهم في تعزيز المشهد الرياضي الفلسطيني وفي نشر اللعبة.

وأشار إلى أن الاتحاد يمثل فلسطين بشكل رسمي في المحافل الدولية للعبة، متمنيا للاعبي المنتخب تحقيق نتائج ممتازة في دورة الألعاب الآسيوية المنعقدة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

بدوره، أشاد الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية محمد العمصي، بجهود الاتحاد الفلسطيني للترايثلون، متمنيا للاعبي المنتخب ولجميع لاعبي البعثة الرياضية الفلسطينية تحقيق نتائج متميزة في دورة آسيا في جاكرتا.