التربية تعلن استمرار استقبال طلبات المعلمين الراغبين بالعمل في الكويت

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي استمرار استقبال طلبات المعلمين والمعلمات الراغبين بالعمل في دولة الكويت، من حملة المؤهلات الجامعية في تخصص الرياضيات (من كليات العلوم في جامعات الوطن).

وجددت الوزارة، في بيان، أمس، دعوتها للراغبين بالتقدم لهذه الوظائف، التوجه إلى مقر المعهد الوطني للتدريب التربوي الكائن في مدينة البيرة (وسط الضفة الغربية المحتلة) بجانب المدرسة الهاشمية الثانوية للبنين، بدءًا من اليوم وغدًا.

ودعت إلى اصطحاب الوثائق الآتية: "السيرة الذاتية مطبوعة باللغة العربية وثلاث صور عنها، وخمس صور شخصية، وجواز السفر الأصلي شريطة أن يكون صالحًا لغاية عامين على الأقل، وخمس صور عن الجواز، وشهادة الميلاد الأصلية وثلاث صور عنها، وشهادة الجامعة الأصلية، شريطة ألا يقل التقدير عن جيد، وثلاث صور مصدقة عن الشهادة، وشهادات الخبرة الأصلية المصدقة وثلاث صور عنها".

وكانت وزارة التربية والوفد الكويتي المكلف بالتعاقد مع معلمين فلسطينيين للعمل في الكويت، شرعا في إجراءات التعاقد، أمس، في مقر المعهد الوطني للتدريب التربوي.

وشملت إجراءات الاختيار الاختبارات التخصصية والمقابلات الشخصية للمتقدمين ممن انطبق عليهم الشروط.

وتسعى الكويت من خلال زيارة وفدها إلى فلسطين للتعاقد مع 150 معلمًا ومعلمة في تخصص الرياضيات، وذلك مناصفة بين الذكور والإناث.