​العطاء يتفوق على الأقصى ويعود لدوري الدرجة الأولى

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

عاد العطاء مجدداً لدوري الدرجة الأولى، بعد فوزه الثمين أمس على ضيفه الأقصى بهدف دون رد، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشرة والأخيرة لمجموعة "الوسطى والجنوب" في دوري الدرجة الثانية.

وحقق العطاء المطلوب وهو الفوز دون سواه لضمان خطف بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة، في وقت أهدر الأقصى فرصة ذهبية للصعود، إذ كان بحاجة إلى التعادل أو الفوز، لكنه خسر ليمنح البطاقة إلى العطاء.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، سجلها علي عبد الهادي، ليرتفع رصيد العطاء إلى 33 نقطة لينتزع الصدارة من الأقصى، بفارق الأهداف بعد أن تساويا في النقاط، وتساويا كذلك في المواجهات المباشرة.

ولحق العطاء بذلك بفريق بيت حانون الذي حصد بطاقة المجموعة الأولى "مجموعة غزة والشمال"، ليصعد الفريقان معاً لدوري الدرجة الأولى اعتباراً من الموسم المقبل، علماً أن العطاء كان قد هبط منه قبل موسمين.

وأدار مباراة العطاء والأقصى أمس طاقم حكام من المحافظات الشمالية، وتكون من: حسام الحسيني للساحة، وساعده الدولي خلدون أبو قبيطة، وأشرف أبو زبيدة للخطوط، فيما كان الحكم محمد أبو شهلا رابعاً.