الشجاعية يواجه الهلال بحثاً عن انتصار جديد

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

على ملعب فلسطين، يلتقي الهلال مع اتحاد الشجاعية، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشرة للبطولة، ويُتوقع أن تكون مثيرة بيم الفريقين في ظل تمسك الشجاعية بأمل المنافسة على اللقب حتى النهاية، وضمان الهلال بنسبة كبيرة البقاء في الدوري الممتاز.

ويملك الهلال 19 نقطة يحتل بها المركز الثامن، وسيحاول في مباراة اليوم تحقيق الانتصار وبالتالي التساوي مع شباب رفح الذي يحتل المركز السابع، على أمل إنهاء الدوري في مركز جيد.

وفاز الهلال في 5 مباريات مقابل 4 تعادلات و8 هزائم، وسجل مهاجموه 19 هدفاً، بينما استقبل الفريق 22 هدفاً، وبات قاب قوسين أو أدنى من تأمين بقائه رسمياً في الدوري الممتاز.

أما اتحاد الشجاعية، فيريد مواصلة عروضه القوية وإضافة فوز جديد إلى سجله المميز في مرحلة الإياب، حيث يملك حالياً 26 نقطة، يحتل بها المركز الرابع ولا زال يملك فرصة المنافسة على اللقب، لكن أي تعثر له اليوم سيُنهي آماله.

وفاز الشجاعية في الجولة الماضية على الصداقة حامل اللقب، ليؤكد قوته مع المدرب المميز مصطفى نجم الذي أعاد الاستقرار إلى الفريق، الذي كان أكثر من جمع نقاطاً بين فرق الدوري في مرحلة الإياب.

ويملك "المنطار" خط هجوم قوي سجل لحد الآن 25 هدفاً، بينما استقبل 19 هدفاً، وبشكل عام حقق 7 انتصارات مقابل 5 تعادلات، و5 هزائم، كانت جميعها في الدور الأول، ويمني النفس بإنهاء الدوري بدون خسارة في مرحلة الإياب، مع الإشارة إلى أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الشجاعية بهدفين مقابل هدف واحد.