المجمع الإسلامي يصعق خدمات النصيرات وتعادل بيت لاهيا والجلاء

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

ألحق المجمع الإسلامي خسارة قاسية وغير متوقعة بالمتصدر خدمات النصيرات بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري الدرجة الأولى، والتي شهدت تعادل بيت لاهيا مع ضيفه الجلاء بهدفين لمثلهما.

على ملعب النصيرات البلدي تفوق المجمع بشكل كاسح على مضيفه خدمات النصيرات لينعش آماله في النجاة من الهبوط، مشعلاً في ذات الوقت الصراع على بطاقتي الصعود للدوري الممتاز.

افتتح محمد أبو زعيتر التسجيل للمجمع الإسلامي في الدقيقة 11، ثم عاد ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 36، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف أحمد الصواف الهدف الثالث وسط حالة من الصدمة والذهول في ملعب النصيرات.

وتمكن خدمات النصيرات من تقليص الفارق في الدقيقة 68 عن طريق محمود الراعي، لكن الفريق لم يستفد من الوقت المتبقي وفشل في الوصول لشباك المجمع، الذي تمكن بدوره من إضافة الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع عن طريق محمود عليان.

بهذه النتيجة رفع المجمع الإسلامي رصيده إلى 20 20 نقطة وظل في المركز الحادي عشر، وقبل الأخير، لكنه قلص الفارق إلى 3 نقاط مع خدمات المغازي صاحب المركز العاشر.

أما خدمات النصيرات فتوقف رصيده عند 32 نقطة وظل في صدارة الترتيب، بفارق المواجهات المباشرة عن بيت حانون الأهلي وبفارق نقطتين فقط عن خدمات البريج صاحب المركز الثالث.

في المباراة الثانية، احتكم بيت لاهيا والجلاء للتعادل بهدفين لكل منهما على ملعب بيت لاهيا، ليفقد كل منهما نقطتين كانا في أمس الحاجة إليهما، ولا سيما بيت لاهيا الذي لا يزال يملك فرصة المنافسة على الصعود.

أنهى الجلاء الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله بلال النجار في الدقيقة 38، قبل أن ينتفض بيت لاهيا في الشوط الثاني ويرد بهدفين سجلهما مدحت السيد في الدقيقتين 75 من ركلة جزاء، و85.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع خطف أحمد مرزوق هدف التعادل للجلاء، علماً أن المباراة شهدت طرد ياسر الغول من الجلاء في الدقيقة 45 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وأحمد عثمان من بيت لاهيا في الدقيقة 72 لنفس السبب.

نتيجة التعادل رفعت رصيد بيت لاهيا إلى 28 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد الجلاء إلى 24 في المركز التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف التفاح.