​الفدائي يُغادر للجزائر لخوص معسكر ولقاء منتخبها استعداداً للقاء عُمان

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

يصل اليوم المنتخب الوطني إلى العاصمة الجزائرية الجزائر لخوض المعسكر التدريبي الأول في إطار التحضيرات لمواجهة منتخب عُمان في ختام تصفيات كأس آسيا 2019, والذي سيتخلله لقاء ودي أمام منتخب الجزائر.

وغادر وفد "الفدائي" صباح أمس للعاصمة الأردنية عمان, التي سيتجه منها إلى الجزائر لبدء المعسكر التدريبي الذي يشارك فيه لاعبي دوري المحترفين بالضفة, حيث من المتوقع ان يلحق الثنائي محمود وادي ومحمد بلح بالوفد خلال الأيام القادم.

وسيكون المعسكر التدريبي المهمة الأولى لمدرب المنتخب الجديد البوليفي خوليو سيزار, الذي تولى مهمة تدريب الفدائي في ديسمبر الماضي خلفاً للمدرب عبد الناصر بركات.

ومن المنتظر أن يستمر المعسكر التدريبي حتى بداية الشهر القادم على أن يغادر "الفدائي" بعدها للعاصمة السعودية الرياض التي ستحتضن المعسكر الثاني, قبل أن يختتم التحضير للقاء عُمان بمواجهة البحرين ودياً.

وكان الفدائي حسم صعوده لنهائيات كأس آسيا 2019 منذ الجولة قبل الأخيرة في التصفيات, بعدما نجح في حصد 15 نقطة وضعته في صدارة المجموعة الرابعة.

وضم الوفد كل من: توفيق علي, غانم محاجنة, رامي حمادة, عبد اللطيف البهداري, محمد صالح, ومصعب البطاط, عبد الله جابر، مهند فنون, إسلام البطران, فادي سلبيس, أيمن خربط, ومحمد درويش, سامح مراعبة, حسام زيادة, ثائر الجبور, تامر صيام, ليث خروب, عدي خروب, محمد يامين, وتامر صلاح, أحمد ماهر, خلدون الحلمان, محمود وادي, ومحمد بلح.