الفدائي يستقبل أسود الرافدين اليوم على ستاد فيصل الحسيني

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

يستقبل المنتخب الوطني ضيفه منتخب العراق في اللقاء الودي الذي يجمعهما اليوم على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في تمام الساعة الخامسة مساءً, حيث سيكون اللقاء بمثابة انطلاقة الاستعدادات للفدائي قبل المشاركة في بطولة كأس آسيا 2019.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى تحقيق أكبر فائدة من اللقاء على الصعيد الفني، حيث يسعى الجزائري نور الدين ولد المدير الفني للفدائي، لمنح الفرصة للعديد من اللاعبين خاصة مع عدم استدعاء جميع المحترفين للمشاركة في المباراة, في وقت تنخرط فيه غالبية المحترفين في تحضيرات فرقهم للموسم الجديد.

وسيعمل ولد علي خلال اللقاء على معالجة الأخطاء التي وقع فيها الوطني في مباراة الكويت الودية والتي خسرها بهدفين دون رد في شهر مايو الماضي.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني استدعاء عدد من الأسماء الجديدة بالإضافة لعودة النجم عبد الحميد أبو حبيب للقائمة, الأمر الذي قد يساعد في صناعة توليفة جيدة لخوض اللقاء المرتقب.

وكان المنتخب الوطني خاض معسكراً تدريبياً بداية من يوم الأحد الماضي بمشاركة 23 لاعباً, حيث عمل خلاله الجهاز الفني على الجوانب البدنية والخططية.

بدوره خاض المنتخب العراقي مرانه على ملعب فيصل الحسيني عصر أمس والذي شهد متابعة وحضور العشرات من الكوادر الرياضية إلى جانب وسائل الإعلام المحلية والدولية, حيث تعد هذه الزيارة الأولى لأسود الرافدين للضفة الغربية.

ووصل وفد منتخب العراق أول أمس بعدما كان مقرراً وصوله للضفة يوم الأربعاء الماضي إلا أن سلطات الاحتلال تسببت في تأخير إصدار تصاريح مرور أعضاء الوفد, إلى جانب رفضها لسبعة أفراد من الإداريين المرافقين من دخول الضفة.