​أبو عريضة: لاعبو خدمات رفح الأفضل على مستوى غزة

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

أكد إسلام أبو عريضة مدرب خدمات رفح أن فريقه يمتلك أفضل لاعبين على مستوى غزة, وأنه لا ينقصه سوى التوفيق في المباريات لكي يتمكن من حصد الألقاب, وإسعاد جماهير الأخضر.

وقال أبو عريضة لـ:"فلسطين" إن قرار إدارة النادي بعدم استقدام لاعبين جُدد لا يرتبط بالأزمة المالية, وأن ذلك يعود إلى المواهب العديد الموجودة داخل أسوار النادي، وأنها قادرة على صناعة الإنجازات.

وداعا أبو عريضة، الجماهير للوقوف خلف الفريق خلال الفترة القادمة والصبر عليه من أجل حصد ثمار ما سيزرعه في نهاية الموسم.

وأوضح أبو عريضة أن تجربته في نهاية الموسم الماضي مع الفريق أفادته بشكل كبير في التعرف على طبيعة اللاعبين وآلية التعامل معهم, مشدداً على أنه سيعمل خلال مرحلة الإعداد على زرع روح البطولة في نفوسهم لكي يتسنى للفريق دخول بطولة الدوري بمعنويات تساعدهم في تحقيق النتائج المرجوة لحصد اللقب.

وشدد أبو عريضة أن الفريق سينافس على ثنائيي الدوري الممتاز وكأس غزة, وأنه سيتعاطى مع جميع المباريات في المسابقتين على أنهما مباريات كؤوس ولا يمكن التفريط بنتائجها, مشيراً إلى أن خدمات رفح لا ينقصه أي لاعب في الوقت الحالي وأن كل مركز يتواجد فيه لاعبان على أقل تقدير.

وأضاف أبو عريضة أنه سيعمل خلال مرحلة الإعداد على الجوانب الهجومية من أجل تنميتها لدى اللاعبين, خاصة وأنه سيستعيد عدد من اللاعبين المُعارين في صفوف الفريق أصحاب القدرات الهجومية العالية مثل بدر موسى، المتألق خلال تجربته مع القادسية في الموسم الماضي.

وأشار أبو عريضة إلى أن ملف اللاعبين الذين كانوا مُعارين في الموسم الماضي سيتم حسمه خلال وقت قصير عقب الانتهاء من تشكيل الجهاز المعاون للفريق, في وقت وضع فيه ثلاثة لاعبين بشكل أساسي في قائمة الفريق هم بدر موسى وسامي قعدان وعمران أبو بلال، مؤكداً عودتهم للفريق بعدما لعبوا في الموسم الماضي مع القادسية على سبيل الإعارة.