​أبو عبيدة يفسخ تعاقده مع الرجاء المصري

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

أعلن إسلام أبو عبيدة، فسخ تعاقده مع فريق الرجاء المصري بعد أيام من إتمامه, مشيراً إلى أنه قرر العودة إلى غزة عقب التعافي من الإصابة التي سافر إلى مصر من أجلها التعافي منها.

وقال أبو عبيدة لـ"فلسطين": إنه قرر العودة إلى غزة في ظل العديد من الظروف الخاصة التي أحاطت به عقب التوقيع مع الرجاء المصري, مبيناً أن مدرب الفريق لم يوافق على طلبه بالعودة إلا أنه تفهم الظروف مؤخراً خاصة وأن العرض المالي لا يلبي العديد من الأمور الخاصة المتعلقة بناديه شباب خانيونس ووكيله.

وأوضح أبو عبيدة أنه سيعود إلى غزة عقب الانتهاء من مرحلة العلاج, حيث سيحدد موعد عودته عقب الجلوس مع الطبيب للتعافي من الإصابة.

وأضاف أن نادي شباب خانيونس تواصل معه خلال الأيام الماضية, وأبلغه تلقيه عرضاً من أحد الأندية لاستعارته حيث يترقب العودة من للجلوس مع ادارة النشامى ودراسة العرض المقدم.

وبين أنه سيُحدد مصيره مع النشامى عقب جلوسه مع إدارة النادي والحديث عن كافة الأمور المتعلقة، سواء بالعرض المقدم من النشامى لمواصلة مشواره مع الفريق أو العرض المقدم من أحد الأندية الغزية الذي رفض الكشف عنه.

وظهر أبو عبيدة بصورة لافتة خلال تدريبات الرجاء المصري, حيث شارك مع الفريق في المباراتين الوديتين أمام طلائع الجيش وبلدية المحلة ونال ثقة المدرب للمشاركة بشكل أساسيفي المباراتين, وسجل هدف فريقه أمام بلدية المحلة.