​9 غيابات في الجولة الـ20 من الدرجة الممتازة

شارك هذه الصفحة عبر Email شارك هذه الصفحة عبر فيسبوك شارك هذه الصفحة عبر تويتر شارك هذه الصفحة عبر Whatsapp

Image copyright

يغيب "9" لاعبين عن منافسات الجولة الـ20 من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة, بسبب الإيقاف لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة أو الحمراء في الجولة الماضية.

وسيفتقد اتحاد الشجاعية لثلاثة لاعبين عندما يلاقي جاره خدمات الشاطئ, حيث يغيب عنه حارس مرماه أحمد الجرو وإبراهيم النتيل بسبب البطاقة الصفراء الثالثة, فيما يغيب عمر العرعير بسبب حصوله على البطاقة الحمراء ويفتقد الشاطئ في نفس اللقاء للمدافع جمال الأفغاني لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

بدوره يغيب عن شباب رفح في اللقاء المرتقب للفريق أمام الصداقة كلاً من عبد الله سلامة وبسام قشطة بسبب البطاقة الصفراء الثالثة, فيما يفتقد القادسية لخدمات حارس الفريق محمود الجزار لنفس السبب عندما يلاقي خدمات رفح.

وفي ديربي مدينة خانيونس الذي يجمع الجارين شباب واتحاد خانيونس يغيب عن الأول مدافع الفريق إسلام أبو عبيدة بسبب الصفراء الثالثة, في المقابل يفتقد الهلال للاعبه إحسان أبو دان أمام شباب جباليا لحصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء السابق لفريقه, والتي تسببت في تغليظ العقوبة الإدارية من جانب اتحاد الكرة بإيقافه مباراتين رسميتين إلى جانب عقوبة الطرد.