الزيتون أول الراحلين والهلال يقسو على البحرية بالبطولة الشاطئية

غزة – فلسطين أون لاين:

ودع فريق الزيتون بطولة كرة القدم الشاطئية الرابعة بعد خسارته الثانية أمام خدمات خان يونس، فيما جدد الهلال آماله بالصعود بعد فوزه الكبير على خدمات الشاطئ في المباريات التي أقيمت على ملعب الشرطة والتي تنفذها اللجنة الأولمبية بتمويل من حكومة اليابان وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ضمن مشروع "الرياضة للشباب الفلسطيني" وبإشراف كامل من اتحاد الكرة.

وفي المباراة الأولى وضمن المجموعة الأولى تلقى فريق الزيتون الخسارة الثانية له في البطولة أمام خدمات خانيونس بنتيجة (5/2) ليودع الفريق البطولة من الدور الأول.

ورغم البداية القوية للزيتون الذي افتتح التسجيل في الثواني الأولى عبر لاعبه شادي مصبح، إلا أن خدمات خان يونس أنهي الشوط الأول لصالحه بهدفي حسن مخيمر وأحمد أبو شباب.

أفضلية خان يونس استمرت في الشوط الثاني رغم محاولات الزيتون بتعديل النتيجة إلا أن محمد أبو ريدة ضاعف النتيجة للزيتون بالهدف الثالث الذي انتهي عليه الشوط الثاني.

وفي الشوط الثالث واصل فريق خدمات خان يونس أفضليته ويعود مخيمر بتسجيل الهدف الرابع، قبل أن يختتم زميله محمد أبو ريدة أهداف الخدمات بالهدف الخامس.

وأدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من عاهد المصري، أحمد أبو ظاهر، محمود أبو مصطفي، محمود الصواف ميقاتي.

وفي المباراة الثانية وضمن المجموعة الثانية حقق فريق الهلال فوزاً كبيراً على فريق الشاطئ (5-1) ليتقاسم الفريق الصدارة مع شباب خان يونس برصيد 3 نقاط. ولم ينتظر لاعبي الهلال طويلاً بعد أن سجل محمد عبيد الهدف الأول مع انطلاق الشوط الأول، وعزز محمد حسان النتيجة للهلال بالهدف الثاني الذي انتهي عليه الشوط الأول.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني وواصل الهلال أفضليته فنجح يوسف سالم تسجيل الهدف الثالث والرابع، قبل أن يقلص لاعب الشاطئ بلال النجار بالهدف الأول.

محاولات البحرية لم تنجح في الشوط الثالث بعدما أحكم الهلال قبضته على مجريات اللقاء ليختتم محمد عبيد خماسية الهلال.

وأدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من محمود الصواف، محمود أبو مصطفي، أحمد أبو ظاهر، عاهد المصري.