​الوفاء بغزة تبحث مع الرحمة الكويتية سبل دعم المسنين والمرضى

غزة - فلسطين أون لاين

بحث وفد من جمعية الوفاء الخيرية في غزة خلال زيارته إلى جمعية الرحمة الكويتية للإغاثة والتنمية – مكتب غزة سبل دعم مسني مركز الوفاء لرعاية المسنين، ومرضى مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية.

وضم وفد الوفاء رئيس مجلس إدارتها جمال خصوان وعضو مجلس الإدارة محمد أبو حمدة ومنسق وحدة المشاريع صائب الزعانين ومنسق العلاقات العامة عطية الوادية فيما كان في استقبال مدير الرحمة عماد كحيل ونائبه حسام أبو سمرة.

وأثنى خصوان على خدمات الرحمة ومشاريعها التنموية والتي تستهدف دعم قضايا الانسان في كل أنحاء العالم، ومشيداً بحرصها على تقديم المساعدات التي تساهم في التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني.

وقدم خصوان التهنئة من كحيل بالمنصب الجديد والثقة العالية التي أُعطيت له، ومتمنيا له دوام التقدم والنجاح.

من جهته، رحب كحيل بوفد الوفاء وأشاد بخدماتها المقدمة لأهل غزة، مؤكدا على أن المؤسسة تبذل جهوداً كبيرة لتأمين العون والمساعدة لأهل غزة للتخفيف من وطأة الحصار المفروض عليهم.

يذكر أن جمعية الوفاء تأسست عام 1980 تضم برنامجين مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية ويقدم خدماته للمرضى من ذوي الاعاقات الحركية والادراكية ، ومركز الوفاء لرعاية المسنين والذي يأوي مسنين ومسنات ليس لهم أبناء ولا معيل مجاناً وبدون مقابل ومدى الحياة.

مواضيع متعلقة: