​الترابين يُسجّل أسرع هدف في الدوري الممتاز

نجح الترابين بالتسجيل بعد مرور 47 ثانية
غزة/ وائل الحلبي:

شهدت مباراة اتحاد خانيونس وضيفه خدمات الشاطئ تسجيل أسرع هدف في بطولة الدوري الممتاز في الموسم الحالي, الذي كان صاحبه لاعب البرتقالي مروان الترابين.

ونجح الترابين في الوصول لشباك خدمات الشاطئ بعد مرور 47 ثانية من انطلاق المباراة, ليكون أسرع هدف مسجل في الموسم الحالي, لكن الترابين أصبح يحتل المركز السادس في قائمة الأهداف الأسرع في مسابقة الدوري على مدار السنوات الماضية.

ويملك أحمد الشاعر مهاجم شباب رفح الهدف الأسرع في مسيرة بطولات الدوري الممتاز, حيث سجل هدف فريقه الأول أمام القادسية في الموسم الماضي بعد مرور 8 ثوانٍ على انطلاقة المباراة.

ويحل محمد وادي لاعب اتحاد الشجاعية في المركز الثاني خلف الشاعر بعدما سجل هدفا في شباك غزة الرياضي بعد 14 ثانية من البداية في موسم 2016/2015, ويحتل المركز الثالث أحمد سلامة مهاجم الصداقة بتسجيله هدف فريقه الأول أمام خدمات البريج بعد مرور 16 ثانية في موسم 2014/2015.

ويوجد في المركز الرابع لاعب خدمات رفح معتز النحال الذي سبق له التسجيل في شباك الشجاعية بعد مرور 25 ثانية على بداية المباراة التي جمعتهما في موسم 2012/2013, فيما يحل محمد القاضي لاعب شباب رفح الحالي والشاطئ السابق في المركز الخامس بتسجيله هدفا في شباك الهلال بعد مرور 29 ثانية عندما كان يلعب في صفوف الشاطئ في موسم 2013/2014.