إقرأ المزيد


"التموين"و بلدية خان يونس تُتلفان خبزاً فاسداً

خان يونس - فلسطين أون لاين

ضبطت مباحث التموين بمحافظة خان يونس بالتعاون مع دائرة الصحة والبيئة في بلدية خان يونس (250) كجم عجين فاسد بالإضافة إلى (450) كجم خبز فاسد بما يعادل (150) ربطة كونها غير مطابقة للشروط الصحية وللمواصفات والمعايير المعمول بها.

وأوضح النقيب رائد أبو زرقة مدير مباحث التموين بمحافظة خان يونس، أنه وخلال جولة رقابية للمباحث والبلدية تم اكتشاف وجود عفن وصدأ في الآلات الخاصة بأحد المخابز وعفن ظاهري في "الخبز" وشوائب في كميات العجين التي كانت معدة لدخول الفرن والتوزيع لاحقاً.

وأشار إلى أنه تم التحفظ على الكمية وإتلافها لاحقاً وفق النظام المعمول به، فضلاً عن تحرير محضري الضبط والإتلاف وتسليم صاحب المخبز الإخطار النهائي لتصويب أوضاعه الصحية.

وذكر رئيس قسم الصحة العامة سعيد الأسطل أن بلدية خان يونس، ملتزمة بتحقيق أفضل الشروط الصحية بما يحفظ السلامة العامة للمواطنين من خلال المتابعة الدورية وإجراء عمليات الرقابة والتفتيش على المحلات والمخازن التجارية في المدينة وأطرافها.

ولفت إلى أن الجهات المختصة اتخذت الإجراءات القانونية والقضائية الصارمة بحق كل من يستهين بصحة وسلامة شعبنا، داعياً كافة المواطنين إلى ضرورة التواصل مع الطواقم المختصة للبلديةمن خلال أرقام الهواتف المعلومة ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

مواضيع متعلقة: