​مواجهات قوية اليوم في دوري الدرجة الأولى

التفاح ينتزع التعادل من جمعية الصلاح دون فائدة

متابعة/ إبراهيم عمر:

انتزع التفاح تعادلاً متأخراً بهدفين لمثلهما، من مضيفه جمعية الصلاح الهابط مسبقاً لدوري الدرجة الثانية، في اللقاء الوحيد الذي أقيم أمس على ملعب الشهيد محمد الدرة، في افتتاح منافسات الجولة العشرين لدوري الدرجة الأولى.

سجل لجمعية الصلاح محمود الشنباري الهدفين في الدقيقتين 45 و82، فيما سجل هدفي التفاح شادي أبو سلطان في الدقيقة 48، ومصطفى الداعور في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة رفع التفاح رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الثامن واقترب من تأمين البقاء بشكل رسمي في دوري الدرجة الأولى، فيما رفع جمعية الصلاح رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

مباريات اليوم

وتتواصل اليوم منافسات الجولة بإقامة 3 مباريات، تجمع خدمات البريج مع بيت حانون الأهلي على ملعب النصيرات، والزيتون مع بيت لاهيا على ملعب فلسطين، والجلاء مع المجمع الإسلامي على ملعب التفاح.

وستكون المباراة الأولى بين البريج وبيت حانون في غاية الأهمية، وسيخطو الفائز فيها خطوة كبيرة نحو الصعود للدوري الممتاز، ولا سيما الضيف الذي يملك 32 نقطة حالياً بفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات النصيرات المتصدر، فيما يملك البريج 30 نقطة في المركز الثالث، وانتصاره اليوم سيضمن له الانفراد بالصدارة بشكل مؤقت.

وفي المباراة الثانية، يريد كل من الزيتون وبيت لاهيا الحفاظ على آمالهما في الصعود، إذ يملك الأول 29 نقطة في المركز الخامس، مقابل 28 نقطة للثاني الذي يحتل المركز السادس.

أما في اللقاء الثالث، فيبحث كل من الجلاء والمجمع الإسلامي عن فوز مهم جداً للخروج من دائرة الهبوط، حيث يملك الجلاء 24 نقطة في المركز التاسع، فيما يملك المجمع الإسلامي 20 نقطة في المركز الحادي عشر، قبل الأخير.

مواضيع متعلقة: