التعادل يحكم مواجهة هلال القدس وشباب السموع

تقدم هلال القدس، للمركز الثالث بـ23 نقطة
الخليل - فلسطين أون لاين

تعادل هلال القدس، أمام مضيفه شباب السموع، اليوم الأحد، بدون أهداف، على إستاد دورا الدولي بالخليل، في ختام الجولة الـ13 من دوري القدس للمحترفين في الضفة الغربية.

تقدم هلال القدس، للمركز الثالث بـ23 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام أهلي الخليل، بينما ارتفع رصيد السموع إلى 21 نقطة في المركز الخامس.

ورغم أن المباراة لم تشهد أهدافًا، إلا انها كانت مثيرة وحافلة بالفرص المحققة من كلا الفريقين، ولعب حارسا الفريقين، محمد شبير مع السموع، وخالد عزام مع الهلال الدور الأبرز في إنقاذ مرماهم من أهداف محققة.

حاول كلا الفريقين، الضغط المبكر، فالسموع صاحب الأرض والجمهور، اعتمد على المثلث الهجومي المكون من علي عدوي، والجناحين إسماعيل العمور، في اليمين، ورامي مسالمة في اليسار.

في المقابل، ركَّز الهلال على نجومه علي عدوي، ومحمد عبيد، وعلي نعمة، ورغم تعدد المحاولات، إلا أن الشوط الأول، خرج نظيفًا.

وفي الشوط الثاني، تعددت الفرص المحققة مع رغبة الفريقين في الفوز، فأطلق بداية علي نعمة، مهاجم الهلال صاروخًا لا يصد ولا يرد من خارج المنطقة، لكن الحارس شبير، أبدع في إخراج الكرة.

وبعد الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، بدأ السموع يتحرك بشكل هجومي أكبر، ووضح تأثر لاعبي الهلال بالجهد الكبير، الذي بذلوه الأسبوع الماضي في مواجهتي الفريق الآسيوية امام النصر العُماني ذهابًا، وإيابًا.

وحاول السموع، الاعتماد على حازم الريخاوي ،ومسالمة في الميمنة، وإسماعيل العمور في الميسرة، وعلي عدوي في العمق الهجومي، فتعددت المحاولات وزادت تدخلات الحارس خالد عزام، الذي تصدى لأكثر من محاولة.

وعاد الهلال وحاول مجددًا عبر اختراقات عدي الدباغ، ومناوشات محمد عبيد، وعلي نعمة، لكنهم لم يتمكنوا من اختراق دفاع السموع، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.