وفاءً لجرحى مسيرات العودة

​ الشرطة تنفذ حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم المركزي

غزة_فلسطين أون لاين

نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية اليوم الأربعاء حملة للتبرع بالدم بالتنسيق مع بنك الدم المركزي التابع لوزارة الصحة الفلسطينية وفاءً لجرحى مسيرات العودة وكسر الحصار في مسجد شهداء الشرطة بالجوازات.

وقام أطباء ومختصون من بنك الدم بإستقبال ضباط وأفراد جهاز الشرطة حيث قام عناصر وضباط الشرطة بالتبرع بالدم خلال الحملة التي لوحظ إقبالاً كبيرا عليها.

ووجَّه العميد عماد العمصي مدير العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية دعوة للتبرع لكافة العناصر والضباط في مدينة عرفات للشرطة حيث كان أول من أفتتح هذه الحملة، وتلاه مسئولي الأقسام والدوائر بإدارة العلاقات العامة في الشرطة.

وأكد العميد العمصي أن هذه حملة التبرع بالدم تأتي من منطلق حرص مؤسسة الشرطة على المساهمة في زيادة مخزون بنك الدم ولمساعدة المرضى المحتاجين .

وتابع العمصي قائلاً: " يعتبر حملة التبرع بالدم واجب وطني مقدس وإنساني تقوم به الشرطة الى جانب دورها في الحفاظ على الأمن".

واضاف العميد عماد العمصي أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها جهاز الشرطة في تنظيم حملة للتبرع بالدم وأن الشرطة على تواصل دائم مع بنك الدم وتقوم الشرطة بإرسال عناصرها للتبرع من حين لآخر .

وقدم العاملون في بنك الدم المركزي شكرهم وتقديرهم للشرطة الفلسطينية على هذه اللفتة الكريمة والتي تدل على حرص جهاز الشرطة الدائم على سلامة المواطن الفلسطيني .