الشاطئ يضرب شباب رفح بالثلاثية

غزة-فلسطين اون لاين

حقق فريق خدمات الشاطئ فوزاً ثميناً على مضيفه شباب رفح، بثلاثية مقابل هدف وحيد، اليوم الأحد، في الجولة الـ 18 من دوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة.

وسجل أهداف الشاطئ علاء إسماعيل في الدقيقتين 17 و29، وسليمان العبيد في الدقيقة 58، فيما سجل هدف شباب رفح الوحيد سعيد السباخي قبل النهاية بثلاث دقائق.

وصعد فريق الشاطئ إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد شباب رفح عند 25 نقطة ليتراجع إلى المركز الثامن.

وكرس نادي خدمات الشاطئ تفوقه الأخير على شباب رفح، بعد الفوز بثنائية في مباراة الذهاب، ليكرر الفوز على صاحب الأرض بثلاثية في الإياب.

هاجم فريق الشاطئ منذ البداية معتمداً على الرباعي محمد أبو ريالة وعلاء إسماعيل ومهند أبو زيد وسليمان العبيد، في المقابل ركز شباب رفح على الثلاثي سعيد السباخي ومحمد القاضي ويسار الصباحين.

ونجح الفريق الضيف في التسجيل مبكراً، بتسديدة مميزة من قبل اللاعب علاء إسماعيل من خارج الصندوق.

وبسط الضيوف السيطرة على مجريات اللعب، قبل أن يستثمر تفوقه بالهدف الثاني، بتوقيع اللاعب نفسه، بعدما تابع عرضية سليمان العبيد داخل الصندوق، في شباك الحارس عبد الباري بدوان.

في الشوط الثاني، استمر شباب رفح في محاولاته الهجومية، لكنه اصطدم بدفاع منظم من جانب الشاطئ، وفي الوقت الذي حاول فيه الشباب تقليص النتيجة، عاد الشاطئ وحسم اللقاء بالهدف الثالث عبر المخضرم سليمان العبيد، الذي تابع تمريرة محمد أبو ريالة، ووضع الكرة من فوق الحارس البديل باسل الصباحين في الدقيقة 58.

وأثمرت محاولات شباب رفح، عن تقليص النتيجة بهدف سعيد السباخي في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بفوز كبير للشاطئ بنتيجة 3-1.