القادسية يكتسح الزيتون والعطاء يواصل انتصاراته

فريق العطاء
غزة- إبراهيم أبو شهر

حقق القادسية فوزاً عريضاً على الزيتون بأربعة أهداف دون رد اليوم في مباراة الفريقين ضمن الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى، بينما واصل العطاء انتصاراته وتجاوز بيت لاهيا بهدف دون رد.

في المباراة الأولى على ملعب فلسطين، ضرب القادسية بقوة واكتسح الزيتون برباعية، محققاً فوزه الثاني في البطولة، بينما مني الزيتون بالخسارة الثانية.

أنهى القادسية الشوط الأول متقدماً بهدفين دون رد سجلهما محمد السطري وعبداللطيف عليان في الدقيقتين 17 و26، بعد أداء مميز للقادسية وسيطرة شبه مطلقة مقابل تراجع واضح للزيتون.

واستمر الحال في الشوط الثاني وأضاف ساهر أبو ضاهر ومحمد عوض هدفين جديدين في الدقيقتين 80 و83، ليحصد الفريق الرفحي 3 نقاط غالية وضعته في المركز السادس برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد الزيتون صاحب المركز السابع.

في المباراة الثانية، نجح العطاء في تحقيق فوز ثمين على بيت لاهيا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس.

وانتظر العطاء حتى الدقيقة 87 ليسجل الهدف الوحيد عن طريق اللاعب صالح بركة، ليرفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً، في حين تجمد رصيد بيت لاهيا عند 3 نقاط في المركز التاسع.

وتشهد الجولة الخامسة اليوم مباراتين يلتقي فيهما بيت حانون الرياضي مع الجلاء على ملعب بيت حانون البلدي، والأهلي مع خدمات دير البلح على ملعب خانيونس البلدي.

ويسعى بيت حانون المتصدر الحالي برصيد 10 نقاط إلى الابتعاد في الصدارة، من خلال تحقيق الفوز الرابع، بعد أن قدم مستويات مميزة في الجولات الماضية واستحق الانفراد في القمة.

ويتطلع الأهلي بدوره في المباراة الثانية لتحقيق الفوز الثالث، وانتظار تعثر الحوانين للانفراد في الصدارة، أو على الأقل احتلال المركز الثاني الذي يحتله حالياً العطاء برصيد 9 نقاط، مقابل 8 نقاط للأهلي.