​العمور يودع الملاعب بحضور أبرز نجوم الكرة الغزية

غزة/ وائل الحلبي:

وضع إبراهيم العمور نجم كرة القدم الغزية حداً لمسيرته كلاعب خلال حفل الاعتزال الذي أقيم على ملعب اليرموك , الذي تخلله مباراة جمعت فريق أصدقاء "المُعتزل" واتحاد الشجاعية.

وشهد حفل اعتزال العمور مشاركة مجموعة من أبرز نجوم كرة الغزية السابقين والحاليين, إلى جانب حضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعصام قشطة عضو اتحاد كرة القدم والحاج سالم العمور والد اللاعب ونايف الحطاب عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية وخالد أبو زاهر رئيس القسم الرياضي بصحيفة "فلسطين", إلى جانب العديد من الكوادر الرياضية والمدربين واللاعبين الذين لعب معهم العمور على مدار العقدين الماضيين.

وحيا هنية في كلمته العمور، على المسيرة المعطاءة له التي استمرت لأكثر من 19 عاماً في الملاعب الفلسطيني صال فيها وجال مقدماً أفضل المستويات, ليصبح أيقونة في كل فريق لعب معه.

وتمنى هنية التوفيق لـ"الجناح الطائر" حسب وصفه في مسيرته التدريبية, حيث بدأ مشواره في العمل التدريبي بتوليه مهمة المدرب المساعد لفريق بيت حانون الأهلي.

من جانبه أبدى نايف الحطاب عضو مجلس إدارة الشجاعية اعتزازه بالعمور وأنه كان لاعباً في صفوف الشجاعية خلال موسم 2013-2014, الذي ترك فيه بصمة مميزة جعلته من أبرز لاعبين الفريق.

بدوره قال العمور،" أُنهي اليوم مسيرتي الكروية كلاعب من ملعب اليرموك وهو نفس الملعب الذي شهد بدايتي مع فريق المشتل, ولطالما حلمت أن أصبح لاعباً مثل اللاعبين البارزين الذين كنت أشاهدهم مثل صائب جندية ومحمد السويركي وجمال الحولي وأبناء الحجار وغيرهم من نجوم كرة القدم الغزية".

ووصف العمور اعتزاله باليوم الأسعد في حياته في ظل وجود مجموعة من أبرز أصدقائه الذين لعب معهم, والتفاف الجماهير والكوادر الرياضية للمشاركة في حفل الاعتزال يمثل رسالة على ما تركه اللاعب من بصمة في مسيرته.

وأضاف العمور :" تشرفت بكل نادٍ لعبت معه خلال مسيرتي وبلغ عددها 14 فريقاً, ومزاملتي للعديد من النجوم خلال تلك المسيرة في الملاعب الذين تشرفت بهم وخاصة الأسطورتين أخي إسماعيل العمور وسعيد السباخي".

ويعد العمور أحد أبرز نجوم الكرة الغزية على مدار سنوات طويلة حيث بزغ نجمه في صفوف ناديه الأم المشتل الذي امتد للعب بعدها للعديد من الأندية هي شباب جباليا وخدمات الشاطئ ونماء وغزة الرياضي والأهلي وشباب الأمعري وشباب رفح والشجاعية والصداقة والتفاح والمجمع الإسلامي.