​المنتخب الوطني يبدأ تدريباته في كربلاء

غزة/ وائل الحلبي:

وصل المنتخب الوطني إلى العاصمة العراقية بغداد فجر أمس استعدادًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا 2019, بعد ست سنوات من الانقطاع عن إقامة البطولة التي سبق للفدائي المشاركة في النسخ الثماني السابقة لها.

وكان في استقبال الفدائي، السفير الفلسطيني في العراق أحمد عقل , حيث رحب بوفد الفدائي متمنيًا لهم التوفيق في المشاركة ببطولة غرب آسيا.

وانتقل الفدائي من بغداد إلى مدينة كربلاء التي تحتضن منافسات المجموعة الأولى من البطولة, حيث تضم إلى جانب الوطني منتخبات العراق وسوريا ولبنان واليمن.

ويفتتح الوطني مشواره في البطولة بمواجهة منتخب اليمن يوم غد الثلاثاء, على أن يلتقي منتخب العراق يوم الجمعة القادم, في حين سيواجه منتخب لبنان يوم الاثنين القادم, قبل مواجهة المنتخب السوري يوم الأحد 11/8/2019.

ويتطلع الجهاز الفني للمنتخب الوطني لتحقيق أفضل مشاركة في المسابقة وإكساب اللاعبين الخبرة, خاصة أن الفدائي يشارك في البطولة بغياب العديد من لاعبيه المحترفين باستثناء عدي دباغ ومحمد بلح وإسلام البطران, نظرًا لعدم إدراج المسابقة في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتضم قائمة المنتخب الوطني 23 لاعبًا هم:

* حراسة المرمى: رامي حمادة وتوفيق علي وأنس أبو سيف.

* خط الدفاع: موسى فيراوي، محمد الجعبري، عبد اللطيف البهداري، أحمد البهداري، محمد أبو مايله، ياسر حمد، هيثم خير الله، أحمد قطميش، عبد الله جابر.

* خط الوسط: محمد درويش، محمد باسم، شادي شعبان، أمير قطاوي، محمد يامين، محمود أبو وردة، رائد دحلة.

* خط الهجوم: محمد بلح، إسلام البطران، عدي الدباغ، رامي مسالمة.