"العليا لمسيرات العودة" تدعو للمشاركة الواسعة في مسيرة يوم الجمعة

صورة ارشيفية لمسيرة العودة
غزة/ فلسطين أون لاين:

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة الواسعة في الجمعة الـسادسة والستين للمسيرات، جمعة "لا تفاوض، لا صلح، لا اعتراف بالكيان"، وذلك بعد عصر يوم الجمعة القادم على أرض مخيمات العودة شرقي قطاع غزة.

وقالت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، في بيان لها وصل "فلسطين أون لاين"، إن مسيرات العودة وهي تختتم أسبوعها الخامس والستين على التوالي، بطابعها الجماهيري وأدواتها الشعبية كعمل نضالي جماهيري يجسد الوحدة الوطنية في الميدان، ستواصل خطواتها المتوالية حتى تحقق أهدافها في التأكيد على حق العودة، ووقف كافة "المشاريع الهابطة والبديلة التي تسعى لإسقاطه، وكسر الحصار الظالم على القطاع.

وأشادت الهيئة بالموقف الفلسطيني الموحد الذي وقف سداً منيعاً في وجه ورشة البحرين التطبيعية، والذي يشكل أساساً متيناً للبناء عليه في انجاز الوحدة الداخلية الفلسطينية وبناء الشراكة الوطنية بين مكونات الشعب الفلسطيني بقواه السياسية والمجتمعية للتصدي للمخططات الأميركية- الصهيونية وإفشال «صفقة القرن» التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية وشطب الحقوق الوطنية .

وحذرت محاولة الإدارة الأميركية استغلال التطبيع العربي لفرض الحصار على شعبنا الفلسطيني، وليّ ذراعه لجره إلى «مقصلة القرن» تحت رعاية صفقة ترامب – نتنياهو.