​الكلية الجامعية تطلق بطولة الملاكمة الفردية الأولى

جانب من اللعبة
غزة - فلسطين أون لاين

أقيمت في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بطولة الملاكمة الفردية الأولى على مستوى المؤسسات والأندية الرياضية والجامعات العاملة في محافظات غزة، والتي ينظمها اختصاص التربية الرياضية التابع لقسم العلوم التربوية بالتعاون مع اتحاد الملاكمة.

وبدأت البطولة، بحضور ومشاركة كل من الأستاذ الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية، الدكتور هشام غراب رئيس القسم، الدكتور عثمان العمصي منسق الاختصاص، علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، ولفيف من الرياضيين وقدامى اللعبة وطلاب الاختصاص والعشرات من طلاب الكلية.

ويشارك في البطولة 12 لاعب من أندية ومؤسسات وجامعات قطاع غزة، حيث سيتواجهون خلال 6 لقاءات لتحديد الفائزين بالمركز الأول وكذلك أفضل لاعب في البطولة، علماً أن جميع المشاركين هم من أبطال اللعبة على مستوى فلسطين وبعضهم أعضاء ضمن المنتخب الوطني للملاكمة.

وكان اختصاص التربية الرياضية عمل على تجهيز حلبة الملاكمة وتزويدها بكافة عوامل الأمن والسلامة للحفاظ على اللاعبين خلال لقاءات البطولة المختلفة، حيث تم تجهيزها بالشكل الذي يتواءم مع القوانين الدولية للعبة، إضافة إلى تهيئة منصة كبار المدعوين وأماكن خاصة لقدامى اللعبة وكذلك لهيئة التحكيم والمشجعين من خارج الكلية الجامعية ومن داخلها.