إقرأ المزيد


​الخدمات النصيرات يستنهض جماهيرها من أجل عيون الممتازة

غزة/ علاء شمالي:

بات فريق خدمات النصيرات يُعوِّل كثيراً على جماهيره التي أظهرت قوتها الحقيقية وتأثيرها الكبير على شكل ومضمون الفريق ونتائجه في الأوقات العصيبة، حيث ملأت المدرجات وهتفت له بأعلى صوتها فكانت الإجابةسريعة وواضحة بالتربع على قمة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الذي يلعب فيه الفريق للموسم الثالث على التوالي بعد الهبوط من الدرجة الممتازة.

أما الفريق "الأصفر" فقد تخطى مرحلة مهمة في مشواره للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود والعودة للدرجة الممتازة بعدما تصدر عن جدارة، جدول ترتيب الدرجة الأولى إثر تعادله الأخير أمام جاره وشقيقه خدمات البريج في الجولة السادسة عشرة من البطولة، والتي شهدت خسارة المتصدر خدمات خانيونس أمام بيت لاهيا، وهي الهدية التي تلقفها نجوم النصيرات.

واستغل فريق خدمات النصيرات فترة ما بين مرحلتي الذهاب والإياب من أجل إعادة ترتيب أوراقه بقيادة مدربه الدكتور أيوب أبو زاهر، فأثبتت أنه أفاق من حالته السابقة وبات قادراً على مواصلة مشواره بنجاح وصولاً لتحقيق الإنجاز والعودة لدوري الأضواء.

وحقق النصيرات نتائج لافتة، حيث شهدت مرحلة الإياب تحقيقه الفوز في "4" مباريات متتالية وتعادل واحد، وضعته على قمة جدول الترتيب وخدمته نتائج الفرق المُنافسة.

وساهمت عوامل رئيسة في انتفاضة النصيرات، أدت إلى تحقيق نتائج لافتة في مرحلة الإياب أهمها تعزيز الفريق بثلاثة لاعبين في الانتقالات الشتوية هم: محمد الغول وأحمد عجور وطارق الهور.

وينتظر خدمات النصيرات مواجهات حاسمة في الأسابيع المتبقية من الدوري على غرار مواجهته الأخيرة أمام خدمات البريج، من بينها خدمات خانيونس، وهي مباراة من بين المباريات التي ستكون نتيجتها مهمة للفريقين في مشوار العودة للدرجة الممتازة.