​الهيئة الوطنية تدعو اللاجئين في لبنان إلى مواصلة حراكهم الشعبي

غزة_فلسطين أون لاين

أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، استمرار المسيرة بطابعها الشعبي السلمي حتى تحقيق أهدافها، داعية في الوقت ذاته إلى تفعيلها في كافة ساحات التواجد الفلسطيني؛ لمواجهة "صفقة القرن" الأمريكية التي تستهدف القضية الفلسطينية والأمة العربية.

وأعلنت الهيئة، خلال مؤتمر صحفي عقدت في مخيم ملكة شرق غزة، اليوم، في ختام فعاليات الجمعة 69 التي حملت عنوان "مجزرة وادي الحمص"، دعمها ومساندتها لأهالي القدس الذين يتعرضون لتطهير عرقي من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

ووجهت التحية للشهيد هاني أبو صلاح من خان يونس الذي ارتقى، الخميس الماضي، بعد اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثأرا لشقيقه المقعد فادي أبو صلاح الذي ارتقي برصاص الاحتلال خلال مشاركته في مسيرات العودة العام الماضي.

ودعت الهيئة اللاجئين في لبنان إلى الاستمرار في تحركاتهم الشعبية السلمية؛ رفضا لقانون "التهجير الناعم" من لبنان تحت ذرائع قانون "رخصة العمل".

وشددت على ضرورة الحفاظ على وشائج الأخوة والعروبة مع الشعب اللبناني الشقيق.

ودعت الهيئة الوطنية جماهير شعبنا للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة الـ 70، تحت عنوان جمعة "الشباب الفلسطيني" تزامنا مع يوم الشباب العالمي وللتعبير عن رفض شعبنا للمؤامرة التي تتعرض لها القضية الوطنية والحصار الظالم على غزة.