الحية: زمن فرض الاحتلال للمعادلات انتهى

غزة_فلسطين أون لاين

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خليل الحية إن زمن فرض الاحتلال للمعادلات وزمن الضعف انتهى، مضيفاً أن الاحتلال واهم إن ظن أنه قادر على خلق معادلات جديدة، وسفك دماء المتظاهرين السلميين وقتل المجاهدين.

وأكد الحية في كلمته بحفل تأبين الشهيد القسامي القائد عبد الله أبو ملوح أن المقاومة لن نتقبل أن يموت شعبنا جوعا، وأن يبقى الحصار مفروضا على غزة، مضيفاً أننا نريد أن نعيش على أرضنا كرماء.

وذكر الحية مناقب الشهيد القائد عبد الله أبو ملوح، سائلاً الله القبول له ولإخوانه الشهداء.

وقال بمثل هؤلاء الأبطال ننتصر على عدونا ونطرده من بلادنا ونحرر مقدساتنا.

وقال الحية في رسالة للاحتلال الإسرائيلي إن دماء المجاهدين عليكم حرام، كما أن أرضنا عليكم حرام، وزوالكم قريب ونهايتكم محققة، مضيفاً أن المقاومة تمثل درعا حاميا لشعبنا.

وتابع: نقول للاحتلال إن ما رأيته هي صورة مصغرة من حرب مصغرة، وكما قال قائد القسام لو زدتم لزدنا.

وأكد أن شعبنا ومقاومته تنتزع حقوقنا بأيديها وسلاحها، مشدداً على أن مسيرات العودة مستمرة، وأن المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام ستبقى درع هذه المسيرات، وستكون حاميةً لها وللمتظاهرين.

وأوضح أننا لا نريد أن نأكل طعاما ملطخا بالتنسيق الأمني أو الخوف، أو من تحت بساطير الاحتلال، مبيناً أن الاحتلال لن ينعم بالهدوء، والمنطقة لن تنعم بالاستقرار ما دام الاحتلال على أرض فلسطين، وما زال الحصار على غزة قائما.

وقال سنفعل المستحيل حتى ينتهي الاحتلال عن أرضنا وينكسر الحصار عن شعبنا.

وفي رسالته للمطبعين قال الحية إن من يصفون قادتنا بأوصاف هم منها براء لن ترضى عنهم أمريكا وإسرائيل، إنما يريدون أن يسلبوا أموالهم من أجل أن يمرروا المشروع الصهيوني.