37
إقرأ المزيد


الحرارة أعلى من معدلها السنوي

رام الله - فلسطين أون لاين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، الثلاثاء 18-4-2017، ربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً في المناطق الساحلية، والأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، غداً ، ربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في المناطق الساحلية، والأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو ربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في المناطق الساحلية، والأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الجمعة حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


تحرير إلكتروني: فاطمة الزهراء العويني
مواضيع متعلقة: