​الفدائي يواصل تحضيراته لوديّة العراق

غزة/ وائل الحلبي:

يواصل المنتخب الوطني استعداداته لاستقبال ضيفه المنتخب العراقي في اللقاء الدولي الودي الذي سيجمعهما على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في الرابع من الشهر القادم.

ودخل "الفدائي" في معسكر تدريبي داخلي تحت قيادة المدرب نور الدين ولد علي الذي وصل إلى الضفة الغربية قبل ثلاثة أيام برفقة الكابتن مكرم دبدوب مدرب حراس الوطني.

وشهد المعسكر مشاركة واسعة للاعبين، على عكس المعسكر السابق الذي لم يحظى بمشاركة جميع اللاعبين في ظل غياب المدرب وانشغال عدد من اللاعبين عقب نهاية الموسم.

ويشارك في المعسكر العناصر الأساسية للفدائي, بالإضافة إلى عودة عبد الحميد أبو حبيب بعد غياب دام عامين, فيما يشارك أيمن خربط وأنس أبو سيف ومؤمن إغبارية للمرة الأولى في تدريبات الوطني.

ويسعى ولد علي، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل المباراة التي ستكون باكورة استعدادات الوطني لبطولة كأس آسيا 2019, حيث من المنتظر أن يخوض بعدها المنتخب أربعة مباريات ستكون بمثابة التحضير النهائي للبطولة التي ستقام في الامارات في يناير القادم.

واستبعد ولد علي من حساباته لاعبي المنتخب الأولمبي نظراً لاستعداداتهم للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية, حيث كان من المفترض أن يضم لقائمة المنتخب الحالية عدي دباغ وموسى فيراوي ومحمود يوسف ومحمود أبو وردة.