​كأس آسيا 2019

الفدائي يواصل التدريبات تحسباً للتأهل لدور الـ16

الفدائي يملك منتخبا قادرا على تحقيق نتائج أفضل
غزة/وائل الحلبي:

أجرى المنتخب الوطني مراناً استشفائيا للاعبين المُشاركين في مباراة الفدائي والأردن, للتعافي من حالة الإرهاق بعد المجهود البدني الكبير الذي بذله اللاعبون خلال المباراة.

فيما خاض بقية اللاعبين التدريب بشكل اعتيادي من أجل الحفاظ على جاهزية المنتخب في حال ساعدته نتائج الفرق الأخرى في حجز إحدى بطاقتي الصعود لدور الـ16 كأفضل ثالث.

وقال الجزائري نور الدين ولد علي المدير الفني للمنتخب الوطني, إن المنتخب سيواصل تدريباته خلال اليوم بشكل طبيعي استعدادا لإمكانية الانتقال للدور القادم من البطولة.

وأبدى ولد علي رضاه التام عن ما قدمه اللاعبون في المباريات الثلاثة وحصدهم لنقطتين في أصعب مجموعات البطولة, مبيناً أن نقص الخبرة لدى العديد من اللاعبين لعب دور هام في عدم تحقيق الفوز في دور المجموعات.

وشدد ولد علي على أن الفدائي يملك منتخب قادر على تحقيق نتائج أفضل في المستقبل خاصة مع وجود مجموعة لاعبين بارزين في الخط الهجومي, وسيكون لديهم المستقبل لاكتساب الخبرات وزيادة الاحتكاك في المباريات الدولية.

وحيا ولد علي لاعبي الوطني على الأداء الرجولي لهم في المباريات الثلاثة, مبيناً أن الأخطاء الفردية التي ظهرت في مباراة أستراليا تسببت في استقبال شباك الفدائي لثلاثة أهداف وهي أمر طبيعي في كرة القدم.