البريج يحسم ديربي الوسطى مع المغازي

رفع البريج رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث
غزة- فلسطين أون لاين

حسم خدمات البريج لقاء "ديربي" الوسطى أمام جاره خدمات المغازي بهدف دون رد اليوم على ملعب خانيونس البلدي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى.

جاء هدف المباراة الوحيد بتوقيع اللاعب إبراهيم وشاح في الدقيقة 13، وشهدت المباراة طرد لاعب المغازي معاذ السلقاوي في الدقيقة 96 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

بهذا الفوز رفع البريج رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف الأهلي، وبيت حانون الرياضي على التوالي، بينما توقف رصيد المغازي عند 4 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام القادسية.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس، فاز بيت حانون الرياضي على مضيفه التفاح بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب فلسطين.

جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، حيث سجل هدفي بيت حانون نضال حجاج في الدقيقة 65، وغسان أبو عودة في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، بينما سجل التفاح الوحيد محمود الريفي في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

ورفع "الحوانين" بهذا الفوز رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، في حين ظل رصيد التفاح 3 نقاط في المركز الثامن، بفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وخدمات دير البلح.

وتختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة بلقائي خدمات دير البلح مع العطاء على ملعب الشهيد محمد الدرة، والجلاء مع الزيتون على ملعب فلسطين.

ويملك دير البلح في رصيده 3 نقاط من فوز وخسارة، ويأمل تحقيق الفوز للمنافسة على الصدارة، بينما لم يحصد العطاء أي نقطة، ويتذيل جدول الترتيب بعد أن مني بخسارتين.

كما أن الجلاء والزيتون فشلا لحد الآن في تحقيق أي فوز، فتعادل الأول في مباراتيه، بينما تعادل الزيتون في مباراة وخسر في الثانية.