البلعاوي يستقيل من تدريب العميد

غزة/وائل الحلبي:

أعلن غسان البلعاوي تقديم استقالته من تدريب فريق غزة الرياضي, عقب النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق منذ بداية مرحلة الإياب, والتي أفقدته القدرة على مواصلة مشوار المنافسة على اللقب.

وجاءت استقالة البلعاوي عقب الخسارة الأخيرة أمام خدمات الشاطئ بهدف دون رد, في الجولة السابعة عشر من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة.

وكشف مصدر موثوق عن الأسباب التي دفعت البلعاوي للاستقالة, والتي كان أبرزها تراجع النتائج وفقدان الفريق لحظوظه في المنافسة على اللقب, إلى جانب ما واكب مباراة الفريق الأخيرة أمام الشاطئ من أحداث.

وأضاف المصدر لـ:"فلسطين"أن إدارة النادي ستدرس استقالة البلعاوي, قبل الرد عليها, خاصة وأن الأخير ترك الخيار لها لاتخاذ القرار النهائي خاصة مع انتهاء مشوار المنافسة للفريق.

وتولى البلعاوي تدريب "العميد" بداية الموسم الحالي ونجح في تقديم عروض ونتائج مميزة خلال مرحلة الذهاب, على الرغم من عدم جلب لاعبين بالشكل الكبير باستثناء التعاقد مع عيد العكاوي والحارس موسى الريفي, إلا أن البلعاوي تمكن من دمج عدد من اللاعبين الصاعدين في صفوف الفريق الأول والذين ظهروا بصورة لافتة مثل خالد دادر وحامد حمدان ومعتز الحوراني وعاصف الكتناني.