البحرية يضمد جراحه ويفتك بخدمات خانيونس

غزة_وائل الحلبي

حقق خدمات الشاطئ فوزاً كاسحاً على مضيفه خدمات خانيونس بأربعة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب خانيونس البلدي, لحساب الجولة السادسة من دوري "القدس" لدوري المحترفين.

البحرية نجح في التعافي بتحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري ليرفع رصيده إلى 5 ويتقدم للمركز العاشر, فيما تراجع خدمات خانيونس للمركز الثاني عشر والأخير بتوقف رصيده عند 3 نقاط.

هذا الفوز قلب الأمور رأساً على عقب في قاع الجدول، فبعدما كان الشاطئ فيس المركز الأخير، خرج منه ووضع خدمات خانيونس مكانه، ليكون بمثابة الفوز الذي جعل الفريق يتنفس تحت الماء.

سجل الأهداف: فضل قنيطة (34) سليمان العبيد (36) بلال النجار هدفين(77+89) للشاطئ, ومحمد الصليبي (20) لخدمات خانيونس.

التفاصيل

الشوط الأول

البحرية أظهر نواياه الهجومية مبكراً وهدد مرمى خدمات خانيونس عبر تسديدة فادي أبو حصيرة التي حولها الحارس لركنية, استمرت أفضلية الشاطئ فيما بدأ خدمات خانيونس بمجاراته في المحاولات الهجومية, ليتمكن محمد الصليبي من تسجيل هدف التقدم من تسديدة زاحفة بعد تمريرة زميله محمود فحجان.

شدد الشاطئ من محاولاته الهجومية بغية تسجيل هدف التعادل الذي جاء عبر فضل قنيطة بعدما تابع كرة مرتدة من العارضة من رأسية محمد السدودي ليضعها في الشباك, قبل أن ينجح سليمان العبيد في اقتناص هدف التقدم بعد انفراده بالحارس شادي أبو العراج, هاجم أصحاب الأرض بحثاً عن التعديل لكن محاولاتهم وجدت صلابة دفاعية ويقظة من حارس البحرية.

الشوط الثاني

ضغط خدمات خانيونس بداية الشوط الثاني من أجل تغيير النتيجة وأجرى عدة تبديلات هجومية بدخول عيد العكاوي وتامر مكرم, وهدد مرمى البحرية في أكثر من مناسبة, بدوره اعتمد الشاطئ على الهجمات المرتدة التي شكلت الخطورة الأكبر وكاد العبيد أن يعزز النتيجة بهدف ثالث بعد انفراده بالحارس لكنه لم يُحسن استغلال الفرصة.

وفي الوقت الذي شدد فيه خدمات خانيونس ضغطه على مرمى البحرية تمكن بلال النجار من تسجيل الهدف الثالث للشاطئ مستغلاً خروج الحارس أبو العراج ليضع الكرة في الشباك, انهار بعدها لاعبي خدمات خانيونس ليعود النجار من جديد ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعد انفراده بالحارس ليضع الكرة زاحفة في الشباك.