الأولمبي الوطني يستعد لاختباره الأخير قبل أمم أسيا

رام الله - فلسطين اون لاين

يخوض المنتخب الأولمبي الوطني الفلسطيني غدًا الخميس مباراته الرابعة والأخيرة أمام منتخب فيتنام في مدينة شنجهاي الصينية، حيث يعسكر في المرحلة الثالثة من تحضيراته لخوض نهائيات بطولة امم آسيا تحت 23 عامًا المقرر انطلاقتها في التاسع من الشهر الحالي في الصين بمشاركة 16 منتخبًا.


ومن المقرر أن يُغادر المنتخب الأولمبي مدينة شنجهاي، يوم السبت المقبل في طريقه إلى مدينة جيانجين، حيث تقام مباريات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات فلسطين، واليابان "حاملة اللقب"، وكوريا الشمالية، وتايلاند.


وينظر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بأهمية كبيرة للقاء فيتنام، على اعتبار أنها مدرسة مختلفة تمامًا عن مدرستي قطر، وعُمان، فالأداء الفيتنامي يشبه إلى حد كبير أداء منتخبات اليابان، وكوريا الشمالية، وتايلاند، وهذا الأمر يجعل المواجهة معه مهمة للجهاز الفني، خاصة فيما يتعلق بالسرعات التي يتمتع بها منتخب فيتنام.


واستعد الأولمبي الوطني بشكل قوي خلال الفترة الماضية للبطولة، حيث أقام معسكرين في عُمان، والدوحة لمدة ثلاثة أسابيع، وخاض 3 لقاءات ودية، حيث خسر أمام عُمان بهدف نظيف، وتعادل في اللقاء الثاني أمام ذات المنتخب بهدف لمثله، وفاز في اللقاء الثالث على قطر في الدوحة بثلاثية لهدفين.

مواضيع متعلقة: