"الإسلامي الفلسطيني" يختار نظامه البنكي الجديد من شركة Temenos العالمية

رام الله/فلسطين أون لاين:

أعلن أمس، البنك الإسلامي الفلسطيني عن اختياره لمنتجات( (Temenos Infinityو Temenos T24 ) Transact) لنظامه البنكي الجديد.

وجاء هذا الإعلان خلال حفل توقيع أقيم في فندق سانت جورج في القدس المحتلة بين البنك وشركة Temenos العالمية .

وحضر الحفل عدد من أعضاء مجلس إدارة البنك وإدارته التنفيذية إلى جانب الإدارة التنفيذية والاقليمية لشركة Temenos وعدد من رجال الأعمال والشركاء والمسؤولين في المدينة.

وستوفر أنظمة Temenos Infinityو Temenos T24 Transact للبنك الإسلامي الفلسطيني منصة مصرفية رقمية حديثة تمكنه من التعامل مع جميع جوانب الجيل القادم من العمل المصرفي الإسلامي بشكل يلبي احتياجاته في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات.

وستساعد منصة الخدمات المصرفية الرقمية المفتوحة من Temenos البنك الإسلامي الفلسطيني على تحقيق هدفه الاستراتيجي المتمثل في تبسيط بنية أنظمته وتعزيز التجربة الرقمية لعملائه.

وستوفر Temenos Infinity و Temenos T24 Transact للبنك الإسلامي الفلسطيني تكنولوجيا ذكية تمكنه من تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائه والتكيف مع البيئة التنظيمية السريعة التغير في ذات الوقت.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني "هناك طلب متزايد على الصيرفة الإسلامية مقارنة بالطلب على الخدمات المصرفية التقليدية، وسنتمكن من خلال المزايا التي يقدمها نظام Temenos الجديد من الانتقال من التركيز على المنتج إلى التركيز على العميل، وبالتالي تقديم أفضل الخدمات لعملائنا".

وأضاف" ومع كل هذا التسارع الذي نشهده في مختلف نواحي الحياه أصبح من الضروري أن ننظر بشكل شمولي للعملاء ومتطلباتهم من أجل تقديم المنتجات والخدمات التي تناسب تطلعاتهم واحتياجاتهم، ولضمان مواكبة هذا التطور قمنا باختيار شركة Temenos كشريك تكنولوجي لنا وذلك للتأكيد على استمرارنا في التطور لخبرتها الممتدة على مدار 25 عامًا في مجال توفير أحدث البرامج والتقنيات المتخصصة في جميع أنحاء العالم