إقرأ المزيد


​الأرجنتين تواصل عروضها الضعيفة بتصفيات مونديال روسيا

صورة أرشيفية
بوينس آيرس - الأناضول

واصل منتخب الأرجنتين، صباح الأربعاء، تقديم عروضه الضعيفة وإهدار النقاط بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وتعادل التانغو الأرجنتيني بصعوبة على ملعبه مع ضيفه فنزويلا بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للتصفيات.

تقدم منتخب فنزويلا بهدف جون موريلو في الدقيقة 50، وعادل النتيجة إينير فالنسيا لاعب فنزويلا بالحطأ في مرماه في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

واقتنص منتخب كولومبيا التعادل من ضيفه البرازيل بهدف لكلا منهما، ضمن ذات الجولة.

تقدمت البرازيل بهدف ويليان في الدقيقة 45، وعادل النتيجة لكولومبيا رادميل فالكو في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

وفاز منتخب أوروغواي على مضيفه باراغواي بهدفين لهدف.

أحرز هدفي أوروغواي، فيديريكو فالفيردي وغوستافو غوميز لاعب باراغواي بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 76 و80، فيما جاء هدف باراغواي عن طريق أنخيل روميو في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وفي نفس الجولة للمجموعة، تغلب منتخب بوليفيا على ضيفه تشيلي بهدف دون رد.

أحرز هدف اللقاء الوحيد خوان كارلوس ارتشي من ضربة جزاء في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

كما تغلب منتخب بيرو على مضيفه الإكوادور بهدفين لهدف.

أحرز هدفي بيرو، إديسون فلوريس وباولو هورتادو في الدقيقتين 73 و76، فيما جاء هدف الإكوادور عن طريق فالنسيا من ضربة جزاء في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بهذه النتائج، تتصدر البرازيل الترتيب برصيد 37 نقطة، وأوروغواي الثاني برصيد 27 نقطة، وكولومبيال الثالث بـ26 نقطة، وبيرو الرابع بـ24 نقطة بفارق الأهداف عن الأرجنتين، وتشيلي السادس بـ23 نقطة.

وتأتي باراغواي في المركز السابع بـ 21 نقطة بفارق نقطة عن الإكوادور، وبوليفيا التاسعة بـ 13 نقطة، وفنزويلا العاشر برصيد 8 نقاط.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس ملحق الفيفا أمام المتأهل عن أوقيانوسيا.

مواضيع متعلقة: