إقرأ المزيد


​في ختام مرحلة ذهاب دوري "الثانية"

الأقصى يهزم العطاء والعودة يفشل في اعتلاء الصدارة

فريق الأقصى رفع رصيده إلى (15) نقطة
غزة- وائل الحلبي

عزز الأقصى من حظوظه في المنافسة بعدما خطف فوزاً غالياً من بين أنياب العطاء في افتتاح منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة ذهاب دوري الدرجة الثانية فرع الوسطى والجنوب, فيما فرض التعادل الإيجابي نفسه على مواجهة جماعي رفح وضيفه العودة.

وفي اللقاء الأول انتظر الأقصى للوقت بدل من الضائع من عمر المباراة لخطف هدف الفوز والذي جاء عن طريق نجم الفريق مهند مصلح من ركلة جزاء (92), لينجح الأقصى في تحقيق فوز غالي.

ورفع الأقصى رصيده إلى (15) نقطة في المركز الثالث متأخراً عن العودة بفارق الأهداف, فيما توقف رصيد العطاء عند (11) نقطة في المركز الخامس.

وفشل العودة في استعادة صدارة الترتيب من خدمات دير البلح "الذي ضمن صدارة الشتاء" بعدما سقط في فخ التعادل أمام جماعي رفح بهدفين لكل فريق, العودة بقي في المركز الثاني برصيد (15) نقطة وتقدم الجماعي للمركز السادس برصيد (11) نقطة.

العودة كان المبادر بالتسجيل عن طريق عدنان الفرا (14) قبل أن يرد محمد عبد الحميد موسى بهدف التعادل (24), ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن الفرا من زيارة شباك الجماعي مجدداً (55), إلا أن رد الجماعي كان سريعاً عبر موسى الذي تمكن من تعديل النتيجة (60).

مباريات اليوم

وتُختتم اليوم منافسات الجولة التاسعة بمواجهتين تجمع الأولى بين أهلي النصيرات والمصدر متذيل الترتيب بدون نقاط فيما يتطلع أهلي النصيرات (10) نقاط لإحياء آماله بالمنافسة, ويحل اتحاد دير البلح ضيفاً على شباب معن في لقاء سيحاول فيه الأخير استغلال عاملي الأرض والجمهور للعودة للانتصارات.

تحرير إلكتروني: محمد أبو شحمة