الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من الضفة الغربية

رام الله - فلسطين أون لاين:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، ثلاثة مواطنين فلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 3 فلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد جنود الاحتلال والمستوطنين.

وفي سياق متصل، أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المُحرَر عامر الزياح من منزله في بلدة الخضر جنوبي بيت لحم، كما اقتحمت بلدة بيت فجار جنوب شرقي المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة تقوع جنوب شرقي بيت لحم وجابت شوارعها وأطلقت القنابل الغازية والصوتية بكثافة على منازل المواطنين.

وبحسب مصادر محلية فإن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيًا (مجهول الهوية) وأعاقت حركة مرور المركبات على حاجز "الكونتينر" شمال شرقي بيت لحم.

وكانت قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز "قلنديا" العسكري شمالي القدس المحتلة، قد اعتقلت الليلة الماضية، الأسير المُحرَر عبادة محمود جودة من بلدة قبلان جنوبي نابلس.


ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها اعتقال العشرات وتخريب ممتلكات وسرقة أموال، مما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.