الاحتلال يعتقل خمسة فلسطينيين إثر حملة اقتحامات بالضفة

صورة أرشيفية
رام الله - فلسطين أون لاين:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، خمسة مواطنين فلسطينيين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، عقب حملة اقتحام ودهم تفتيش لمنازلهم.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 5 فلسطينيين من الضفة الغربية، بتهمة ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية.

ومن بين المعتقلين الأسير المُحرَر أنس حاتم قفيشة من منزله في منطقة وادي الهرية بمدينة الخليل (جنوب القدس)، والشاب عز أبو حسين من منزله في حارة أبو سنينة بالمدينة.

و الطفل زيد أحمد بعجاوي (14 عامًا) من منزله في بلدة يَعبد جنوب غربي جني، والفتى براء عبد الناصر بدوي وهو طالب في الثانوية العامة، من بلدة قريوت جنوبي نابلس (شمال القدس) بعد استدعائه للمقابلة أمس.

وفرضت قوات الاحتلال منذ ساعات فجر اليوم، طوقًا أمنيًا على الضفة الغربية وقطاع غزة، يستمر يومًا واحد بمناسبة الانتخابات الإسرائيلية.

وذكرت الإذاعة العبرية العامة، أن قوات الاحتلال عززت من الإجراءات الأمنية، ونشرت المزيد من القوات على المحاور الرئيسية في الضفة الغربية ونقاط الاحتكاك.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها اعتقال العشرات وتخريب ممتلكات وسرقة أموال، مما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.